~~~
~~~

أندرويد 5.0 (فطيرة الليمون) يظهر على هاتف من سوني؟

~~~
اندرويد 5 فطيرة اليمون



لم يمضِ على إعلان غوغل عن نسخة أندرويد 4.2 إلا بضعة أسابيع، ولم تتوفر النسخة الجديدة بعد إلا على قليل من أجهزة غوغل الرسمية. لكن هل يوجد ما يمنع الشركة من تطوير واختبار النسخة القادمة من أندرويد؟ بالطبع لا.
لو صحت النتائج التي أظهرها تطبيق NenaMark المستخدم لقياس اختبارات الأداء، فإن أحدهم يقوم باختبار نسخة أندرويد تحمل الرقم 5.0.0 على هاتف Sony LT30i يحمل شاشة عالية التحديد بدقة 720p ومعالج بتردد 1.6 غيغاهرتز من نوع Qualcomm Snapdragon MSM8260 والمعالج الرسومي Adreno 220.
الفترة المتوقعة للإعلان عن أندرويد 5.0 Key Lime Pie قد تكون في حزيران/يونيو 2013، هذا لو افترضنا بأن غوغل أعلنت عنه في مؤتمر Google I/O القادم، ولو افترضنا بأنها ستعقد المؤتمر خلال نفس الفترة التي انعقد فيها هذا العام.
وهنا تبرز لدينا عدة تساؤلات: هل سيكون هاتف نيكسوس القادم من سوني؟ هل تعاون غوغل مع سوني لاختبار أندرويد على هاتف Xperia S، والذي تم إيقافه لاحقاً، كان بهدف فتح باب التعاون بين الشركتين من أجل هاتف قادم؟ أليس من المبكر اختبار هاتف نيكسوس القادم الآن مع العلم بأن موعد إطلاقه سيكون بعد عام كامل من الآن؟ أم أن غوغل ستطلق النسخة الجديدة في منتصف العام القادم مع هاتف نيكسوس جديد أو حتى هواتف نيكسوس من شركات متعددة سوني هي إحداها فقط؟
~~~

إرسال تعليق

شاركنا برأيك وتعليقاتك وأترك بصمتك هنا
Comment, and leave your fingerprint here