~~~
~~~

تسريبات جديدة لهاتف Samsung Galaxy S4

~~~

هاتف Galaxy S3 كان طفرة نجاح بالنسبة لسامسونج ولعل هذه هي اهم الأسباب التي عجلت الشركة لإصدار الهاتف الجديد Galaxy S4 الذي سيأتي بأشياء جديدة كلياً لم نراها مطلقاً في أي هواتف سلسلة Galaxy أو من أي شركة أخرى.

أكثر ما سيتميز به الهاتف هو دعمه ل TouchWiz 6.0 ا، والتي تحمل في طياتها الكثير من المميزات لم نراها من قبل في أي من هواتف سلسلة الجلاكسي.
الهاتف نفسه يبدو مظهره رائع لأنه يأتي بتصميم نحيف للغاية وأكثر ما يميز الهاتف هو شاشة الهاتف التي ستبلغ 5.1 بوصة بتقنية Super AMOLED Plus الشهيرة فضلاً عن دعم الشاشة لدقة 1080P.
اما بخصوص المواصفات التقنية سيحتوي الهاتف على مُعالج رباعي النواه بتردد 1.9GHz، وسيدعم الذاكرة العشوائية بحجم 2GB، اما بخصوص المساحة التخزينية ستتراوح ما بين 16GB الي 64GB مع دعم الهاتف لبطاقة تخزين خارجية microSD.
الكاميرا المرفقة مع الهاتف من المتوقع ان تأتي بدقة 12 بيكسل قادرة علي تصوير مقاطع الفيديو بدقة تصل الي 1080P، اما الكاميرا الامامية فستأتي بدقة 4.5 بيكسل قادرة علي تصوير مقاطع الفيديو HD.
بالطبع يدعم الهاتف LTE، HSPA+، Wi-Fi، و Bluetooth، اما بطارية الهاتف ستأتي بقدرة 2650mAh.
اما نظام التشغيل الذي سيدعمها الهاتف هو الاندرويد Lime pie القادم بإصدار رقم 5، وبالطبع سيحمل هذا النظام الكثير من المميزات والخصائص الجديدة و الفريدة من نوعها مثل: S Voice، S Note، S Music و العديد من الأشياء الأخرى.

~~~

إرسال تعليق

شاركنا برأيك وتعليقاتك وأترك بصمتك هنا
Comment, and leave your fingerprint here