~~~
~~~

مراجعة جالاكسي كاميرا (Samsung GC100 Galaxy Camera)

~~~
أصدرت سامسونج مؤخراً كاميرا تعمل بنظام أندرويد و أطلقت عليها إسم جالاكسي كاميرا، ولاقت الكاميرا الكثير من المشترين . دعونا في هذه التدوينة نراجع مزاياها التي جلبت هذا النجاح.
الحجم
على غير العادة أطلقت سامسونج هذه الكاميرا بوزن 300 غرام وهو ثقيل بالنسبة لهواتف سامسونج و قد يرجع هذا الوزن إلى العدسة الكبيرة في مقدمة الكاميرا. تأتي الكاميرا بشكل تقليدي بأبعاد 70.8 × 128.7 × 19.1 ملم وبالتأكيد مغطاة بزجاج الغوريلا فوق الشاشة كما عودتنا سامسونج في هواتفها.
العرض
تأتي الكاميرا بشاشة 4.8 (2.4 × 4.2) بوصة من نوع Super TFT LCD بدقة عالية جداً تبلغ 720 × 1280 وبكثافة 306 بيكسل في البوصة.
الإتصال و التوصيل
تدعم شرائح الإتصال المصغرة حتى الجيل الرابع (4G) ، ولاتدعم خاصية الإتصال الهاتفي فهي في النهاية كاميرا وتفيد الشبكة في الوصول إلى الإنترنت. وتدعم كاميرا الجالاكسي خدمة تحديد المواقع GPS + GLONASS ونظام الملاحة Google Maps .
أما بالنسبة للتوصيل فإن الكاميرا مزودة بتقنية بلوتوث 4 ، و واي فاي Wi-Fi n بالإضافة إلى منفذ يو إس بي 2 للتوصيل مع الحاسوب.
الأداء
تعمل الكاميرا بنظام أندرويد 4.1 جيلي بين وبمعالج قوي جداً تبلغ سرعته 1.4 غيغاهيرتز بأربع أنوية وبشريحة Exynos 4412 وهذا يجعل التحكم في التصوير سلس ومعالجة الصور سريع للغاية ، هذا و تبلغ الذاكرة العشوائية الرام 1 غيغابايت.
وتأتي الكاميرا ببطارية قوية تدوم ل 280 ساعة كاملة في وضع الإستعداد أي أنها مناسبة لمحبي الرحلات.
الكاميرا (العدسة)
نأتي الآن إلى الجزء الأهم في هذه المراجعة و هو الكاميرا أو بصورة أدق العدسة ومميزاتها ، حيث تبلغ عدسة كاميرا الجالاكسي 16.2 ميغابيكسل بدقة عالية تصل إلى 4928 × 3264 مع فلاش زينون وهذا يعني أنك ببساطة ستصور صور إحترافية بأدق التفاصيل . ويمكنك التقريب الرقمي حتى 21 مرة .
ومع كاميرا الجالاكسي ستصور الفيديو بدقة 1920 × 1080 (Full HD) وهذا يعطي الكاميرا إمكانية عالية ، بالإضافة إلى هذا فإن عدسة التصوير عريضة الزاويا وهذا أحد أسباب دقة الصور الكبيرة . أيضاً لكاميرا الجالاكسي مزايا أخرى وهي : (AF Light . حساس السطوع الخلفي . تحديد الوجه . ربط الصور بالمواقع . تثبيت الصورة . ضبط الآيزو . تقريب بصري . إلغاء العين الحمراء . تصوير للعرض البطيء . التصوير الذكي . تمييز الابتسامة . التركيز باللمس . محرر فيديو ).
~~~

إرسال تعليق

شاركنا برأيك وتعليقاتك وأترك بصمتك هنا
Comment, and leave your fingerprint here