~~~
~~~

أجهزة اللوحية للأطفال تحت إسم (Ematic FunTab)

~~~

إذا كان لديك طفل فلا بد أنه مُنخرط في ألعاب الفيديو الكبيرة ومحاورات الألعاب التي لا تستطيع أن تمنعه منها ، وأنا أعاني من ذلك مع أخي الصغير الذي لا يبرح أن يبتعد عن لعبة فيفا المشهورة ، وللأسف فإن هذه الألعاب صُنفت وفقاً لدراسات عالمية على أنها مضرة للأطفال .
لكن اليوم شركة Ematic تأتيكم بالحل عبر معرض CES 2013 بعدد من الأجهزة اللوحية المُصممة خِصيصاً للأطفال و شقاوتهم تحت إسم (Ematic Fun Tab) بمواصفات جيدة ، حيث تعمل كل الأجهزة بنظام أندرويد 4.0 آيسكريم ساندويش .

تحوي مجموعة Fun Tab من Ematic على ثلاثة أجهزة لوحية بأحجام و مزايا مختلفة ، وهي تابلت Fun Tab Pro يأتي بسعر 150$ دولار أمريكي بشاشة 7 بوصة وبمعالج بقوة 1 غيغاهيرتز ثنائي النواة و بطارية تدوم 8 ساعات ، كما أن التابلت Fun Tab XL يأتي أيضاً بسعر مابين 60$ إلى 150$ بشاشة 9.7 بوصة ومعالج بقوة 1.2 غيغاهيرتز مع ذاكرة عشوائية رام 1 غيغابايت ، وأخيراً التابلت Fun Tab Mini الذي يقدم شاشة 4.3 بوصة بدقة 480×272 بسعر 60$ دولار أمريكي .

لكن المهم في الأمر أن جميع هذه الأجهزة اللوحية مُصنعة من مواد صديقة للأطفال و لتُسهل مهمة تعليم الأطفال عبر الإنترنت ، لهذا لن تقلق بعد اليوم على طفلك وهو يلعب ألعاب الفيديو عبر FunTab وأنا أنصح بها للحد من تأثير ألعاب الفيديو الهابطة والغير مفيدة على أطفالنا .

المصدر Ematic
~~~

إرسال تعليق

شاركنا برأيك وتعليقاتك وأترك بصمتك هنا
Comment, and leave your fingerprint here