~~~
~~~

الإعلان عن Chromebook Pixel رسمياً من قوقل بسعر 1300$

~~~

إذن إن كل ما طُرح من شائعات حول هذا Chromebook صحيح ، نعم فقد أعلنت اليوم قوقل عن Chromebook Pixel الذي يعمل بنظام التشغيل Chrome OS و هو الآن مُتوفر في متجر قوقل بلاي بسعر 1300$ ، وتأتي تسمية الجهاز (Pixel) تبعاً للدقة العالية التي تنفرد بها شاشة الجهاز لتصل إلى 1700×2560 ، وهذه الدقة توجد لأول مرة على جهاز محمول عبر كروم بوك بيكسل .

يُزود Chromebook Pixel بمعالج إنتل Core i5 بقوة 1.8 غيغاهيرتز مع زاكرة عشوائية رام تصل إلى 4 غيغابايت مما يعني أن أداء الجهاز سيكون أفضل ما يمكن ، ويأتي كروم بوك بيكسل بشاشة قياسها 12.85 بوصة بدقة عالية جداً وفريدة تبلغ 1700×2560 قابلة للمس ومحمية بزجاج الغوريلا (Gorilla Glass 2) وتبلغ كثافة هذه الشاشة 239 بيكسل في البوصة الواحدة .

تصل مساحة التخزين الداخلية للجهاز إلى 32 غيغابايت غير قابلة للزيادة الخارجية ، لكن لا تقلق فهذا ليس كل شئ ! ، ستوفر لك قوقل تيرا بايت كاملة عبر قرص قوقل (Google Drive) مجاناً لمدة ثلاث سنوات ، كما إن لجهاز قوقل الجديد ميزة رائعة جداً وهي أنه يقوم بتشغيل نفسه تلقائياً عند رفع الشاشة على الفور ( شاهد الفيديو ) .


و تتوفر نسخة الواي فاي فقط من Chromebook Pixel بسعر 1.299$ دولار أمريكي ، و نسخة فيرزون LTE ذات مساحة التخزين 64 غيغابايت بسعر 1.499$ ، هذه الأسعار مُرتفعة لكن بالنظر لقوة الجهاز ومواصفاته العالية ستجد أنه يستحق هذه الأسعار كبداية له .

المصدر PhoneArena
~~~

إرسال تعليق

شاركنا برأيك وتعليقاتك وأترك بصمتك هنا
Comment, and leave your fingerprint here