~~~
~~~

إنتبهوا: سامسونج الآن تصنع التاريخ مع Galaxy S IV

~~~

لا أدري ماذا أقول فقد أصابتني الدهشة بمعنى الكلمة ، هذا هو التطور الحقيقي و هذه هي الصناعة الحقيقة للتاريخ ، Galaxy S IV يُقدم للعالم الآن ليحتل المرتبة الأولى بجدارة ، دعوني أولاً أُطلق عليه لقب ، ما رأيكم بالعملاق الأسطورة ! ، جيد الآن دعوني أُفسر لكم لما هذا اللقب بالضبط ؟ .

يأتي جالاكسي إس 4 تقريباً نفس تصميم جالاكسي إس3 من حيث الشكل العام مع تقليل حواف الشاشة و السمك أيضاً و زيادة في أبعاد الجهاز ليصبح أكبر، متوفر حتى الآن بلونين أبيض وأسود مائل للأزرق البترولي . هذا من حيث التصميم الذي قد لانرى فيه تغييراً كبيراً ، لكن دعونا نتحدث عن التقنيات ، فإن لقب العملاق لا يأتي من عبث .

كم أحببت اللحظة التي حضر فيها مدير سامسونج السيد : جاي كي شين ليؤكد تقنية التمرير والإيقاف بالعين و تقنية العرض الهوائي التي تجعل الشاشة تستجيب لأصبعك قبل لمسها ! ، وما أقصده بالتمرير بالعين هو التحكم بالشاشة بواسطة العين فقط ، أي عندما تكون تقرأ في مقال ما مثلاً و وصلت إلى أسفل الشاشة ، فإن الشاشة تُمرر لأعلى بمجرد وصول عدسة عينك لأسفل الشاشة ، مدهش أليس كذلك ! .
تقنية أُخرى تكمن في قلب كاميرا Galaxy S IV وهي التصوير البانورامي الذي يمكنك من أخذ صور بطريقة لم ترها من قبل ، كدمج 5 صور مُقتطفة في أزمان مُتقاربة على صورة واحدة و بخلفية واحدة ، مع الكثير من الخصائص كالتغيير في خلفيات الصور و تسجيل صوت قبل اللقطة يعرض عند فتح الصورة ، و ستقوم مدونة أندرويد بالعربي بعرض عينة من هذه الصور ضمن مراجعة كاملة للعملاق الأسطورة ! غداً إن شاءالله .
~~~

إرسال تعليق

شاركنا برأيك وتعليقاتك وأترك بصمتك هنا
Comment, and leave your fingerprint here