~~~
~~~

تحميل لعبة N.O.V.A. 3 - Nera Orbit النُسخة 1.0.4 مع ملفات الداتا

~~~

لعبة N.O.V.A. 3 - Near Orbit من أجمل ألعاب الأكشن والتصويب على منصة أندرويد مُنذ الأجزاء الأولى وحتى الآن ، تحتاج لمساحة حرة 2 غيغابايت على الأقل لتثبيت النسخة 1.0.4 من هذه اللعبة ، و ستلاحظ تحسين الرسومات بصورة كبيرة في هذه النسخة مع إصلاح مشاكل التوقف والبطء في النسخة السابقة ، إضافةً لدعم عدد كبير من الأجهزة .





التحميل
إلغ الروت إذا قمت به سابقاً و ضع الجهاز في وضع الطيران (Offline) ، قُم بتثبيت ملف Apk أولاً ، ثم إنسخ ملفات الداتا إلى المسار SDcard>Android>Obb ثم شغل اللعبة وأنت مُتصل بالإنترنت في أول مرة .

حجم ملف Apk يبلغ 24.2 م ب
SendSpace

ملفات الداتا على 9 أجزاء
SendSpace

كما تتوفر اللعبة على متجر قوقل بلاي بسعر 6.99$ دولار أمريكي .
~~~

6 commentaires

ممكن ياأخي مراد ان تكون الألعاب تأتي مع إمكانية تنزيل بياناتها عن طريق الواي فاي ،، بمعني أصح تثبت اللعبة عادي ومن ثم تسألك عن تنزيل بياناتها عن طريق الواي فاي ؟؟ أنا نزلت لعبة Need For Speed Most Wanted ولما شغلت اللعبة سألتني عن تنزيل البيانات عن طريق الواي فاي وتم الداونلود وإشتغلت 100%

إضافة رد

يُمكن ذلك لجميع الألعاب التي بمدونتنا ، فقط قم بتنزيل ملف Apk بدون ملفات الداتا ثم ثبته لديك وشغل اللعبة أول ما تفتح ستطلب منك الدخول إلى الإنترنت لتنزيل ملفات الداتا ، إنتظر حتى يكتمل التنزيل وإستمتع باللعب.

إضافة رد

هل يمكن ذلك في لعبتي N.O.V.A. 3 و Modern Combat 4 : Zero Hour ؟؟

إضافة رد

نعم يُمكن -- يفضل إستخدام واي فاي للإتصال أو 4G إذا كان هاتفك يدعم

إضافة رد

انا جربت لعبة Modern Combat 4 : Zero Hour وبعد الستب جاتني رسالة مكتوب عليها chack required files وبعد ثواني معدودات جاتني رسالة the game has been successfully downloaded touchok and playing وضغط على ok وبعدها جاتني شاشة سوداء مكتوب عليها apkmania وعلامة لودينج وطلعت من اللعبة ،، كررت العملية مراراً وتكراراً وللأسف نفس الشيء !!

إضافة رد

والله لا أدري ما مشكلة جهازك مع هذه العبة الكثيرون نزلوها وإشتغلت معهم دون مشاكل .

إضافة رد

إرسال تعليق

شاركنا برأيك وتعليقاتك وأترك بصمتك هنا
Comment, and leave your fingerprint here