~~~
~~~

أفضل تطبيقات أندرويد مدفوعة للمُصممين

~~~

أصبح مجال التصميم واسع ومنتشر جداً بصورة تجعل المُصمم لا يريد الإبتعاد عن جهاز الكمبيوتر ليُكمل تصميماته، اليوم في أندرويد بالعربي قُمنا بإختيار أفضل تطبيقات الأندرويد المدفوعة لمصممين الجرافيك و مُحبي و مُحترفي الرسم.

أول تطبيق معنا هو Paperless-Draw, Sketch لأجهزة أندرويد اللوحية، وهو تطبيق ممتاز للرسم بطريقة سهلة جداً و مناسب للرسومات الكرتونية، والفيديو أدناه سيوضح طريقة إستخدام الجهاز السهلة .


التطبيق Paperless-Draw, Sketch مُتوفر بسعر 2.50 يورو أي 3.4 دولار تقريباً على متجر قوقل بلاي .

التطبيق الثاني معنا هو تطبيق غني جداً عن التعريف إنه عملاق التصميم على الأجهزة اللوحية Adobe Photoshop Touch، أعتبره الأول في تطبيقات التصميم على منصة أندرويد وأي منصة أُخرى، وميزاته تكتمل في وجود قلم ذكي (S-Pen) كالذي بجهاز سامسونج Galaxy Note 10.1، وقد يكون سعره الأعلى بين تطبيقات التصميم على متجر قوقل بلاي حيث يبلغ 9.99 دولار أمريكي .


ثالث تطبيق مدفوع للتصميم هو Photoshop Touch for Phone وهو جيد جداً لمن يحب التعديل البسيط الإحترافي سريعاً عبر الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد، ويتوفر بسعر 4.99 دولار على متجر قوقل بلاي .


التطبيق الرابع والأخير هو تطبيق الرسم الإحترافي جداً SketchBook Pro for Tablet، أستخدمه حالياً على نظام ويندوز لدي وهو غاية في الإحترافية حيث يوفر لك الفرش و أجهزة رش اللون والكثير من الأقلام بمختلف أنواعها، كما أن هذا التطبيق هو المُفضل لمصممي هياكل وأشكال السيارات العالميين، ومع القلم الذكي ستشعر وكأنك تستعمل ورقة و قلم وأدوات المحترفين للرسم والتصميم، أنصحكم بهذا التطبيق بشدة، يُمكنكم الحصول عليه مُقابل 4.99 دولار عبر متجر قوقل بلاي .

~~~

إرسال تعليق

شاركنا برأيك وتعليقاتك وأترك بصمتك هنا
Comment, and leave your fingerprint here