~~~
~~~

الإعلان الرسمي عن Droid Ultra و Droid Maxx من موتورولا

~~~

أخيراً قامت موتورولا بالإعلان عن الجهازين المُنتظرين Droid Ultra و Droid Maxx بعد إشاعات كثيرة ملأت الأفق حولهما، وكما جاء في التسريبات سابقاً فإن الهاتفين الجديدين يأتيان بمواصفات قوية بالنسبة للجيل السابق منهما .

بالنسبة للهاتف Droid Ultra فهو يتوفر على شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 1280×720 بكسل، معالج ثنائي النواة بتردد 1.7GHz بمعمارية Krait، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 15GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بوضوح 2 ميغابكسل وخلفية بوضوح 10 ميغابكسل مع فلاش LED، بطارية بسعة 2130mAh. بالإضافة إلى ذلك فإن الهاتف يدعم مختلف تقنيات الإتصال التقليدية مثل Wifi والبلوثوت و GPS و NFC فضلا عن شبكات الجيل الرابع 4G LTE. وكل هذا سيأتي بنظام الأندرويد 4.2.2 Jelly Bean.

أما بالنسبة للهاتف Droid Maxx فهو يتوفر على شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 120×1280 بكسل، معالج ثنائي النواة بمعمارية Krait وبتردد 1.7GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بوضوح 2 ميغابكسل وخلفية بوضوح 10 ميغابكسل، بطارية بسعة 3500mAh. إلى جانب ذلك، فإن الهاتف Droid Maxx يدعم مختلف تقنيات الإتصال التقليدية كما هو الشأن مع الهاتف Droid Ultra بالإضافة إلى ذلك، فهو يدعم نظام الأندرويد 4.2.2 Jelly Bean. للآسف، إلى حدود الساعة لا نعلم ما إذا كان هاذين الهاتفين حصريين لشركة الإتصالات Verizon أو ما إذا كانت شركة موتورولا تعتزم فعلا الكشف عن هاذين الهاتفين لأسواق مختلفة خلال الفترة القليلة المقبلة.

المصدر Droiddoes
~~~

إرسال تعليق

شاركنا برأيك وتعليقاتك وأترك بصمتك هنا
Comment, and leave your fingerprint here