~~~
~~~

أفضل 5 رومات لجالاكسي إس3 (Samsung Galaxy S3 GT-I9300)

~~~

هاتف جالاكسي إس3 (Samsung Galaxy S3 GT-I9300) من أفضل ما صنعته شركة سامسونج في مجال الهواتف الذكية ككُل وهواتف الأندرويد كجزء، ولأن لهذا الهاتف شعبية كبيرة جداً وإنتشار واسع سأقدم لكم اليوم أفضل 5 رومات من إختياري للموديل GT-I9300 وهي معروفة بأدائها المُتمكن و واجهاتها الجذابة جداً على أشهر منتدى رومات بالعالم Xda-Developers، سأضع روابط تحميل الرومات مع شرح بسيط لكل روم، لهذا أرجوا عند إختيار روم لتركبه على جهازك أن تكون لك دراية بتركيب الرومات، أو أُطلب أي شرح لأي روم في تعليق وسأرد عليك بالشرح الكامل إن شاء الله.

1- روم Omega لجالاكسي إس3

روم Omega هو الروم الأكثر شعبية في العالم على هاتف Galaxy S3 و هو على بنية Android 4.2.2 جيلي بين مع واجهة جميلة جداً قابلة للتخصيص لأقصى حد تتخيله.

مميزات الروم
- بعد التحديث تصل إلى بنية نظام Android 4.3 جيلي بين.
- يأتي الروم على مُثبت Aroma سهل الإستخدام.
- خيارات الإعدادت به متقدمة وسهلة الإستخدام في نفس الوقت.
- تطبيق Youtube الذي يأتي مع الروم يُمكنه تحميل الفيديوهات مباشرةً.
- يأتي بمتصفح ويب Note 2 Popup.
- شريط المهام باللون الأسود (أنيق للغاية و واضح).

لتركيب روم Omega تحتاج لعمل روت ثم تحميل ملفات الروم و نسخها على بطاقة الذاكرة، بعدها تقوم بالتثبيت كما الطريقة التقليدية بإستخدام مُثبت الرومات Aroma، لتحميل الروم بحجم 896.5 ميغابايت من هنـــــــا، والمزيد من الشرح والتفاصيل يُمكنك زيارة صفحة الروم على منتدى Xda-Developers.

2- روم Slim Bean

يتوفر روم Slim Bean فقط للأجهزة ذات المواصفات العالية حالياً بالأسواق، وهو من أفضل الرومات حيث أنه يتوفر ببنية Android 4.2.2 جيلي بين مع ضبط مُخصص للروم رائع جداً يُسمى بمركز Slim أو Slim Center.

مميزات الروم
- تحديث مستمر لبنيات الروم.
- حجم الروم صغير جداً بالرغم من مزاياه القوية، حيث إنه لا يتعدى المائة ميغابايت.
- يتميز بواجهة مظلمة رائعة جداً.
- أيقونات واضحة وأنيقة.
- يمكنك تخصيص الروم لأبعد الحدود.

لتحميل الروم بالبنية 8 الأحدث يتوفر بحجم 92.6 ميغابايت فقط وهي النُسخة الرسمية من موقع الروم الرسمي من هنـــــــا، وللمزيد من التفاصيل قم بزيارة صفحة الروم على منتدى Xda-Developers.

3- روم Avatar

وهذا الروم هو الأفضل من ناحية إمكانية التخصيص، حيث يُمكنك مع روم Avatar تخصيص كُل شئ يقع على نظرك حتى إنه يُمكنك تخصيص خط هاتفك كما تريد وبسهولة تامة.

مميزات الروم
- يأتي الروم بلانشور مميز وهو Bazooka Launcher.
- تطبيق جديد للمحادثات.
- شريط مهام جديد كُلياً.
- مركز لإختيار الثيمات (Themes Chooser).
- مركز لتعديل الثيمات (Themes Editor).
- شاشة قفل جديدة ورائعة.

يتوفر الروم بعدة نُسخ منها نُسخة ليلة Nightly ويمكنك تحميل جميع النُسخ ومعرفة المزيد حول روم Avatar بالدخول على صفحة الروم على منتدى Xda-Developers.

4- روم Android Revolution HD

إنه الروم الأكثر شعبية على أجهزة HTC وإنا أفضله من حيث الأداء، لأن هذا الروم يجعل هاتفك سريعاً جداُ، وهو لا يغير كثيراً من ناحية واجهة الهاتف أو أي نواحي مرئية، لكنه يغير كثيراً في أداء الجهاز.

مميزات الروم
- تحسين الذاكرة العشوائية RAM من خلال تخصيصها لأداء مثالي.
- أداء مثالي تحسه من أول إستخدام للروم.
- كيرنل قوي يجعل البطارية تدوم طويلاً.
- حذف جميع تطبيقات البلوت (Bloatware Apps).

أنا أنصح بهذا الروم بشدة حيث إنه يجعل أداء الجهاز مثالي و يطيل من عمر البطارية لأقصى مستوى ممكن، يمكنكم تحميل الروم مباشرة من هنــــــــا بحجم 783 ميغابايت، وللشرح والتفاصيل إليكم صفحة الروم على منتدى Xda-Developers.

5- روم Liquid Smooth

و هو إسم على مسمى (Liquid Smooth) وتعني إنسيابي كما أداء هذا الروم السريع والمُستقر، ويأتي على بنية Android 4.2.2 جيلي بين، مع مركز لإختيار الثيمات.

مميزات الروم
- شاشة قفل قابلة للتخصيص.
- سريع و مُستقر.
- يجعل عمر البطارية أطول.
- مركز لإختيار الثيمات.
- حجم صغير فقط 103 ميغابايت.

يمكنكم تحميل روم Liquid Smooth لجالاكس إس3 من هُنـــــــــا بحجم 103.3 ميغابايت، وللمزيد حول الروم وشرح التركيب يمكنكم زيارة صفحة الروم على منتدى Xda-Developers.

(ملاحظة سيتم إدراج مربع مُتابعي المدونة على العمود باليسار لنُسهل عليكم عملية تسجيل الدخول للمدونة و إدراج التعليقات بسرعة كبيرة)
~~~

إرسال تعليق

شاركنا برأيك وتعليقاتك وأترك بصمتك هنا
Comment, and leave your fingerprint here