~~~
~~~

نظرة شاملة على الهاتف LG G2

~~~
قامت شركة LG قبل عدة أيام بالكشف عن الهاتف المنتظر LG G2. ويأتي الهاتف بمواصفات مرتفعة تجعل منه واحدًا من الهواتف ذات المواصفات الأعلى في السوق. كما يتوفر لك الجهاز بتصميم مميز ورائع وبمفهوم جديد تماما حيث يأتى بجميع الأزرار بالخلف أسفل الكاميرا ولا توجد أية أزرار فعلية أخرى فى الأمام او فى الجانبين حيث تم إطلاق الهاتف فى أسواق كوريا الجنوبية بمجرد الإعلان عنه وسيكون متاحا بأسواق أوروبا وأمريكا قريبا بسعر 599 دولار لإصدار 16 جيجابايت و 629 دولار لإصدار 32 جيجابايت إلى أن يتم إطلاقه بالأسواق العالمية قريبا.
كما أن الجهاز يأتي بعدد من الميزات البرمجية الرهيبة منها ميزة Answer Me والتي تقوم بالرد التلقائي على المكالمات بمجرد رفع الهاتف إلى أذنك، وميزة Plug & Pop التي تقوم بأداء فعل معين أو تشغيل تطبيق معين لدى وصل السماعات أو وصلة USB بالهاتف. ويقدم الهاتف فتحةً للأشعة تحت الحمراء تسمح له مع تطبيق خاص يدعى Quick Remote بالعمل كجهاز للتحكم عن بعد. وتحدثت إل جي كذلك عن تطبيق QuickMemo الذي يسمح بتسجيل الملاحظات السريعة، كما يقدم الهاتف ميزة النقر المزدوج على الشاشة عندما تكون مُغلقة من أجل تشغيلها، وتقول الشركة بأن الحساسات الموجودة في الشاشة ستميز نقر الإصبع ولن تقوم بتشغيل الشاشة عن طريق الخطأ عندما يكون الجهاز في الجيبة. ومن الميزات البرمجية ميزة Guest Mode التي تحمي خصوصية المستخدم في حال إعارة الهاتف لشخص آخر حيث تقوم بإظهار مجموعة مُختارة مسبقًا من التطبيقات بمجرد فتح الهاتف برمز قفل مختلف.
رغم الشاشة الكبيرة التي يحملها الهاتف، لكن إل جي تقول بأن أبرز ميزاته هي سهولة إمساكه بيد واحدة، وذلك بفضل الحواف الضيقة للشاشة بسماكة 2.65 ميليمتر مما يجعل العرض الكلي للجهاز لا يتجاوز قياس 2.7 إنش. وقالت إل جي أنها استخدمت في هذا الهاتف ما يُدعى بـ GRAM أي ذاكرة الوصول العشوائي الرسومية مما يساهم بتخفيض استهلاك الشاشة للطاقة بما يصل إلى 26 بالمئة لدى عرض الإطارات الثابتة، وزيادة وقت الاستخدام الكلي للهاتف بنسبة 10 بالمئة. وأضافت إل جي أن الشاشة المستخدمة في هذا الجهاز ذات تقنية جديدة تجعل منها أنحف شاشة من نوع LCD بدقة Full HD في العالم، كما أنها الشاشة الأعلى من حيث السطوع حيث تبلغ درجة سطوعها 450 nits مما لا يجعلها ذات سطوع مرتفع فحسب، بل أكثر غنىً بالألوان بحسب الشركة.

أما عن موصافات الجهاز فإنه يأتي بشاشة بقياس 5.2 إنش بدقة 1920×1080 بيكسل بتقنية IPS، ومعالج رباعي النواة بتردد 2.26 غيغاهرتز من نوع Snapdragon 800، كما أنه يتوفر بمساحتي تخزين: 16 و 32 غيغابايت، والكاميرا الخلفية بدقة 13 ميغابيكسل مع مثبت بصري للصورة والأمامية بدقة 2.1 ميغابيكسل، أما عن البطارية فإنها بسعة 3000 ميلي أمبير، وسماكة الجهاز 8.9 ميليمتر، ونظامه أندرويد 4.2.2 قابل للتحديث .
ولمن فاته مؤتمر LG ويريد أن يراه فليشاهد هذا الفيديو :


أنت عزيزي القارئ ,, ما رأيك بالهاتف وهل ترى انه يستحق الإقتناء ؟ شاركنا تعليقك ،،
~~~

إرسال تعليق

شاركنا برأيك وتعليقاتك وأترك بصمتك هنا
Comment, and leave your fingerprint here