~~~
~~~

تسريب المزيد من المعلومات حول ساعة سامسونج الذكية Galaxy Gear

~~~

قبل إسبوع رأينا صورة مُسربة تبين ساعة سامسونج الذكية Galaxy Gear بشاشة منحنية الشكل، وضمن التسريبات السابقة معلومات حول الإعلان عن الساعة في الرابع من سبتمبر المُقبل ضمن معرض IFA ببرلين، واليوم قد يؤكد التصميم الذي ترونه بالأعلى أن الساعة ستأتي بشاشة منحنية، بل قابلة للطي وفقاً للصورة العلوية.

كما تم تسريب معلومات حول Galaxy Gear وأداءها، حيث ستأتي الساعة بشاشة بقياس 2.5 بوصة بدقة عالية OLED تقدم عرض بدقة 320×320 بيكسل، ومعالج بقوة 1.5 غيغاهيرتز من نوع Exynos 4212 ثنائي النواة مع معالج رسومات Mali-400 MP4 GPU، بالإضافة إلى ذلك ستقدم الساعة كاميرا ستكون موضوعة في حزام ربط الساعة و مكبرات صوت موضوعة في مشبك ربط الساعة.

وستقدم Galaxy Gear الكثير من وسائل الإتصال الفعالة من تقنية NFC و بلوتوث (Blutooth 4.0 LE) التي تربط الساعة مع الهواتف والأجهزة اللوحية الذكية بسهولة وسرعة عالية، كما يتضمن تصميم Galaxy Gear الكثير من الحساسات التي تمكن الساعة من العمل كساعة رياضية حيث تعرض لك إشعارات بعدد الخطوات والمسافة المقطوعة وغيرها حسب نوع التمارين التي تقوم بها.

ستكون Galaxy Gear قفزة كبيرة في مجال الساعات الذكية حيث أن شركة سامسونج عرفت بالضبط كيف تستفيد من شاشاتها القابلة للإنحناء، إسبوعين يفصلاننا عن حدث IFA ببرلين وسنواصل الرصد والإنتظار لأن مفاجآت هذا الحدث أكبر من مجرد ساعة ذكية.

المصدر Gigaom
~~~

إرسال تعليق

شاركنا برأيك وتعليقاتك وأترك بصمتك هنا
Comment, and leave your fingerprint here