~~~
~~~

متجر Google Play يحصل على شعار جديد

~~~

Google Play

في غضون هذه الفترة لاحظنا شعارا جديدا لشركة جوجل الخاص بمتصفح Chrome Beta. لسوء الحظ، فإن الشركة لن تبدأ بالتعامل بالشعار الجديد في أي وقت قريب، ولكن، هذا لا يعني أن فريق التصميم لدى شركة جوجل لا يعمل على مشاريع أخرى. فقد بدأت جوجل بطرح شعار جديد لمتجرها الإلكتروني Google Play، بحيث قررت جوجل في شعارها الجديد بشكل غريب إزالة كلمة ” Play ” تماما من الشعار.

يبدو أن شركة جوجل لا تزال تعمل على الشعار الجديد لأنه تم إطلاقه في متجر Google Play لساعات قليلة فقط قبل أن تقوم بسحبه من جديد وتعويضه بالشعار القديم. بغض النظر عن ذلك، فإن الشعار الجديد يبدو مثيرا للإهتمام، وقد حصل على الرمز Play والذي كان من المفترض أن يحل محل الكلمة، كما أن كلمة ” Google ” حصلت على لون رمادي أغمق مع العلم بأن كلمة ” Google ” كانت تأتي في الشعار القديم مع لون رمادي فاتح.

ولكن نعتقد أنه من الأفضل أن تبقى كلمة ” Play ” في الشعار لوقت أطول قليلا، لأننا لسنا متأكدين بما فيه الكفاية مما إذا كان هذا الشعار الجديد سيكون مألوفا لدى المستخدمين العاديين. في الحقيقة، العلامة التجارية مهمة جدا بالنسبة لشركة جوجل، لذلك فإن عملية تغيير العلامة التجارية ستكون محفوفة بالمخاطر.

~~~

إرسال تعليق

شاركنا برأيك وتعليقاتك وأترك بصمتك هنا
Comment, and leave your fingerprint here