~~~
~~~

العديد من الشائعات حول Galaxy S5

~~~
هل سيحتوي Galaxy S5 على جسم معدنيّ ؟
لاحظنا جميعا في الفترة الأخيرة تحسن واضح في مبيعات شركة سامسونج وقد ساهم هاتف Galaxy S4 في هذا التحسن بشكل كبير  ، ولكن نجدُ أنّ أكثر الانتقادات والشكاوي حوله تتوجه إلى بدنه المصنوع من البلاستيك في حين أنّ العديد من المنافسين الآخرين كـ HTC وآبل يعملون على أبدان معدنية لهواتفهم.
سامسونج تنبّهت إلى هذا الأمر وهي تعمل الآن جاهدة لصنع بدن من الألومنيوم أو مادة معدنية أخرى لجهاز Galaxy S5 مع اقتراب إطلاقه بعد 9 أشهر من الآن تقريباً بحسب ما تقول الشائعات. وما يجعل المستخدمين يفضلون الجسم المعدني على البلاستيكيّ بشكل عام هو اعتقادهم بأن الجسم المعدنيّ يعطي مظهراً أكثر أناقة وجمالاً للهاتف وأن الجسم المعدني يحمي الجهاز بشكل أكبر،في حين أنّ سامسونج لا تزال تعتقد أن الغطاء البلاستيكي يساهم في تقليل وزن الجهاز وزيادة تحمله.
هذه الإشاعة لم تكن الوحيدة، بل تناقلت المواقع الإلكترونية أيضاً إشاعة عن نية سامسونج تزويد Galaxy S5 بكاميرا بدقة 16 ميغا بيكسل . تأتي هذه الإشاعات في وقت يقترب فيه موعد إطلاق Samsung Galaxy Note 3.
بالعودة إلى الخبر الأساسي المتعلق بالبدن المعدني المحتمل لـ Galaxy S5، فإننا لا نعلم إلى الآن مدى صحتها، ولكن الشكّ سيصبح يقينا معلوماً في وقت قريب.
المصدر
~~~

إرسال تعليق

شاركنا برأيك وتعليقاتك وأترك بصمتك هنا
Comment, and leave your fingerprint here