~~~
~~~

الإنترنت في دقيقة !

~~~


بعد أن أصبح الإنترنت جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية . فقد أصبح الطبيب والمعلم والشرطي والمهندس والموظف يعتمدون على الإنترنت في أغلب أعمالهم . فقد أصبح الإنترنت شيئا روتينيا لا يستطيع البعض أن يكمل يومه دون أن يستخدم الإنترنت سواء على الهاتف أو الجهاز اللوحي أو حتى الكمبيوتر .

حيث أن الشخص الواحد يمكنه أن يكتب ثلاث تغريدات في تويتر ويعلق على ثلاث منشورات في الفيس بوك ويرسل رسالة على البريد الإلكتروني كل هذا في دقيقة واحدة !!

وقد قام موقع Qmee بعمل إحصائية لما يقوم به العالم كله على الإنترنت في دقيقة واحدة خلال عام 2013 !


ذكر لتا موقع Qmee أنه خلال دقيقة واحدة على موقع جوجل يكون هناك 2 مليون عملية بحث . ورفع مقاطع فيديو تبلغ مدتها 72 ساعة على موقع اليوتيوب . و 41 ألف منشور + 1.8 مليون إعجاب + 350 جيجابايت من البيانات المرفوعة على موقع الفيسبوك . و 1.6 مليون دقيقة تواصل بين المستخدمين مع بعضهم البعض على برنامج سكايب . و 20 مليون مشاهدة للصور على موقع فليكر . و 278 ألف تغريدة على تويتر . و مبيعات تصل إلى 83 ألف دولار على موقع أمازون . و 11 ألف عملية بحث على موقع لينكدإن . و11 ألف مستخدم نشط على موقع بينتريست . و 216 ألف صورة مرفوعة (بمعدل 3600 صورة كل ثانية) على موقع إنستجرام . ونشر 347 تدوينة جديدة على ووردبريس . و تحميل 15 ألف مقطع موسيقي على أيتونز . و 20 ألف صورة جديدة على تمبلر . و إرسال 204 مليون رسالة على البريد الإلكتروني . و يتم إنشاء 571 موقع جديد على شبكة الإنترنت .


~~~

إرسال تعليق

شاركنا برأيك وتعليقاتك وأترك بصمتك هنا
Comment, and leave your fingerprint here